LEE STAFFORD For The Love Of Curls Defining Gel جل تصفيف للشعر الكيرلي

د.ع20,000.00

For The Love Of Curls Defining Gel، وهو جل مغذي يعزز نمط التجعيد الطبيعي، ويرطب الشعر المجعد ويرطب الأطراف الجافة للحصول على تسريحة حالمة ومحددة.

الوصف

For The Love Of Curls Defining Gel، وهو جل مغذي يعزز نمط التجعيد الطبيعي، ويرطب الشعر المجعد ويرطب الأطراف الجافة للحصول على تسريحة حالمة ومحددة. النتيجة: تجعيدات ناعمة ولامعة .

مصنوع من مزيج مغذٍ من الكاميليا وزبدة الشيا ومستخلص جوز الهند، وهو ثلاثي من المكونات المرطبة لمنح تجعيدات الشعر كل ما تحتاجه لتحقيق أهداف الشعر النهائية في كل مرة تقوم فيها بتصفيف الشعر.

تم تصميم هذا الجل المغذي وخفيف الوزن خصيصًا للشعر المموج والمجعد، حيث يعمل على ترويض التجعد أثناء ترطيب تجعيد الشعر للحصول على لمسة نهائية ناعمة ولامعة.
يمنح الشعر تجعيدات محددة ولامعة ونطاطة بشكل يحسد عليه، دون أي رقائق أو ثقل.
كيف يعمل: إنه مليء بالمكونات المغذية التي تعزز كل تجعيدة عن طريق ترطيبها دون ثقل، لثبات طويل الأمد.
مزيج مستخلص نخالة القمح المحبب للتجعيد مع زيوت جنين القمح والكاميليا. احصلي على أفضل ما في تجعيدات شعرك عن طريق ترطيب الخصلات وتنعيم البشرة والحماية من الرطوبة ومكافحة التجعد والمساعدة في الاحتفاظ بالتجعيد.
إذا كان نمط التجعيد الخاص بك يتراوح بين 2A إلى 3C، فسوف تحب التحديد السلس الذي ستمنحه هذه التركيبة لخصلاتك.
النتائج؟ تبدو تجعيدات الشعر محددة للغاية وخالية من التجعد، مع لمسة نهائية لامعة وتمنحك شعورًا بالترطيب الفائق – مع ثبات يدوم من النهار إلى الليل.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “LEE STAFFORD For The Love Of Curls Defining Gel جل تصفيف للشعر الكيرلي”