CKD Retino Collagen Guasha Lifting Serum 40mL سيروم بالكولاجين للبشرة

د.ع28,000.00

سيروم الكولاجين منتج متطور للعناية بالبشرة يحسن ملمس البشرة والجلد المترهل على الفور، مما يؤدي إلى خط فك أكثر تحديدًا. يساعد مستخلص الكولاجين على شد البشرة.

الوصف

تنعيم وشد البشرة بشكل ملحوظ
سي كي دي ريتينو كولاجين سمول موليكول 300 غواشا ليفتينغ سيروم هو منتج متطور للعناية بالبشرة يحسن ملمس البشرة والجلد المترهل على الفور، مما يؤدي إلى خط فك أكثر تحديدًا. يساعد مستخلص الكولاجين منخفض الوزن الجزيئي بنسبة 71.73% في تكوين الكولاجين، مما يوفر تماسكًا معززًا للبشرة وملء التجاعيد بشكل فعال للحصول على مظهر شبابي.

تركيبة جل مبتكرة مع غواشا مدمجة
تركيبة الجل المرطبة تقضي على الدهون وتمنع تقشر المكياج مع توفير انزلاق جيد لأداة التدليك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تم دمج أداة غواشا هذه في عبوة المصل، مما يوفر تجربة مريحة وفاخرة للعناية بالبشرة. استخدميه صباحًا ومساءً لتحسين الدورة الدموية والحصول على بشرة مشرقة وشابة المظهر.
يستهدف الجفون ويحسن طيات الأنف الشفوية
تم التحقق من هذا المصل سريريًا، ويستهدف الجفون بشكل خاص ويحسن طيات الأنف الشفوية للحصول على مظهر أكثر انتعاشًا وشبابًا. تساعد أداة تدليك أسطوانة غواشا في تقليل الانتفاخات والنتوءات وعلامات الشيخوخة حول العينين والفم، مما يمنحك مظهرًا ناعمًا ومتجددًا.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “CKD Retino Collagen Guasha Lifting Serum 40mL سيروم بالكولاجين للبشرة”