تخفيض!

Kerastase Chroma Absolu Masque Chroma Filler 200ml كرستاس معالج للشعر الخفيف

السعر الأصلي هو: د.ع95,000.00.السعر الحالي هو: د.ع71,250.00.

ماسك معالج للشعر المتكسر والهش يعيد اصلاح الياف الشعر التالف من الجذور للأطراف.

الوصف

قناع الشعر Masque Chroma Filler هو قناع غني مضاد للمسامية وملء عميق تم تطويره لجميع أنواع الشعر المصبوغ الحساس أو التالف، وهو مخصص في الغالب للشعر المتوسط ​​إلى الكثيف. يتغلغل هذا الكريم الغني بالورد الخفيف الحسي في ألياف الشعر لملء المسام وتقوية الشعر للحصول على لون أكثر صحة ونعومة ولمعانًا. يعمل كقناع للشعر للشعر الجاف وقناع للشعر التالف. علاج معجزة غني بمزيج قوي من الأحماض الأمينية وسنتيلا آسياتيكا ينغمس الشعر بعناية قوية. تصبح خصلات الشعر أقوى بنسبة 92% وأكثر مرونة وتغذية بنسبة 93% مع تقليل المسامية للحصول على لون يدوم لفترة أطول. تساعد هذه التقنية المتقدمة على حماية الشعر من خصائص تجريد الماء العسر أثناء الاستحمام. عند الاستخدام بعد الاستخدام، يصبح الشعر أكثر صحة ولمعانًا بنسبة 62% وأكثر إشراقًا ويتم الحفاظ على ما يصل إلى 92% من كثافة اللون بعد 6 أسابيع .

قناع الشعر الفاخر هذا يرطب ويقوي ألياف
الشعر بعمق مع حماية لون الشعر ومنع بهتان اللون. التركيبة المريحة مثالية لأنواع الشعر المتوسطة إلى الكثيفة وتترك الشعر أكثر نعومة وسلاسة ولمعانًا.

92% خصلات أقوى.
الشعر أكثر نعومة بنسبة 93% مع تقليل المسامية.
يمنح لون الشعر لمعانًا أكثر بنسبة 59%.

الاستخدام:
بعد التنظيف بشامبو Chroma Absolu، ضعي كمية تعادل حجم العملة المعدنية على منتصف طول الشعر وأطرافه، مع تجنب الجذور لضمان كثافة خفيفة. دلكي للحصول على اختراق أفضل. اتركيه لمدة 5 دقائق. امزجيه واشطفيه جيدًا.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Kerastase Chroma Absolu Masque Chroma Filler 200ml كرستاس معالج للشعر الخفيف”