CHARLOTTE TILBURY CHARLOTTE’S AWARD WINNING BEAUTY ICONS LIMITED EDITION KIT شارلوت تيلبوري أيقونات الجمال الحائزة على جوائز من شارلوت مجموعة إصدار محدود

د.ع350,000.00

اكتشفوا أسرار الجمال الحائزة على جوائز مع مجموعة هدايا التجميل هذه!

الوصف

اكتشفوا أسرار الجمال الحائزة على جوائز مع مجموعة هدايا التجميل هذه! تتضمن أيقونات التجميل الحائزة على جوائز من شارلوت بعضًا من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الأكثر شهرة والحائزة على جوائز والتي تحبها النجوم، بالإضافة إلى حقيبة مكياج مخملية محدودة الإصدار!

تتضمن مجموعة الهدايا هذه:

كريم تشارلوت السحري المرطب (50 مل): الندى السحري للشباب + اللمعان في مرطبان! كريم شارلوت السحري هو المرطب الأكثر مبيعًا والحائز على جوائز MAGIC SKIN! تم ابتكاره في الأصل خلف الكواليس لتحضير وتغيير مظهر بشرة العارضات على الفور قبل عروض الأزياء غني بمصفوفة “السحر 8” من الزيوت والمكونات بما في ذلك حمض الهيالورونيك وفيتامينات C وE ومركب الببتيد ذو التأثير الممتلئ، إنه سر بشرة شابة ومشرقة وتجديد البشرة بشكل فوري!
أحمر شفاه مطفي ريفولوشن كامل الحجم بلون Pillow Talk Original (3.5 جم): أحمر الشفاه غير اللامع الشهير عالميًا والحائز على جوائز والذي يوضع على شفاه الجميع للحصول على شفاه فاخرة وقابلة للتقبيل!
ماسكارا لرفع الرموش! ماسكارا باللون الأسود الفائق (10 مل): سر رموش أحلامك! My Pillow Talk ادفعي الرموش! تضيف الماسكارا الطول والكثافة وتأثير الرفع العمودي إلى رموشك بتركيبتها السوداء للغاية والمضخمة!
Setting spray AIRbrush Flawless (100 مل): بخاخ إعداد My MAGIC عالي الأداء لتحضير مكياجك وتكثيفه وإنعاشه وتثبيته لمدة تصل إلى 16 ساعة**! تركيبة خفيفة كالهواء تحافظ على مظهرك دون أن تذوب أو تتلاشى أو تستقر في خطوط المكياج السحري الذي يبدو “تم تطبيقه للتو”!
حقيبة مكياج ذات إصدار محدود: جديدة! حقيبة مكياج مخملية ذات إصدار محدود باللون القرمزي الليلي المميز! مع تصميم مبطن وشعار CT ذهبي وردي وسحاب، بالإضافة إلى مساحات داخلية لسهولة التنظيم، فهو المكان المثالي لتخزين أسرار مكياجك والعناية بالبشرة!

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “CHARLOTTE TILBURY CHARLOTTE’S AWARD WINNING BEAUTY ICONS LIMITED EDITION KIT شارلوت تيلبوري أيقونات الجمال الحائزة على جوائز من شارلوت مجموعة إصدار محدود”