تخفيض!

Kérastase Genesis Homme, Anti-Hair Fall Fortifying Serum 90ml كيراستاس جينيسيس أوم، مصل مقوي ضد تساقط الشعر

السعر الأصلي هو: د.ع90,000.00.السعر الحالي هو: د.ع67,500.00.

تم تصميم Kérastase Genesis Homme Sérum Anti-Chute Fortifiant للشعر الضعيف المعرض للترقق.

الوصف

تم تصميم Kérastase Genesis Homme Sérum Anti-Chute Fortifiant للشعر الضعيف المعرض للترقق. يوفر هذا المصل عناية يومية لمحاربة تساقط الشعر عن طريق تقوية ألياف الشعر من العمق، والحفاظ على الحاجز الواقي الطبيعي لفروة رأسك. غني بالأمينيكسيل وجذور الزنجبيل والكرياتين، يعمل مصل جينيسيس أوم المضاد لتساقط الشعر على تنشيط الشعر من الجذور. أمينيكسيل، وهو منبه معروف، يعزز الدورة الدموية الدقيقة للعناصر الغذائية، وجذور الزنجبيل لها تأثيرات وقائية ضد الضغوط الخارجية. يساعد الكرياتين على إعادة بناء بنية الشعر وتقويتها، مما يعزز مقاومته. يوفر قوام الجل خفيف الوزن إحساسًا منعشًا ويسهل توزيعه. يتغلغل بسرعة دون أن يثقل كاهله للحصول على نتائج غير دهنية. أصبح تطبيق الكمية المطلوبة أمرًا سهلاً بفضل زجاجة الماصة، دون الحاجة إلى الشطف.

تطبيق في الصباح أو المساء، استخدم لمدة لا تقل عن 6 أسابيع، ضع 4 جرعات على فروة الرأس المجففة بالمنشفة أو الجافة، وقم بالتدليك لتعزيز التوزيع والامتصاص، دون الحاجة إلى الشطف.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Kérastase Genesis Homme, Anti-Hair Fall Fortifying Serum 90ml كيراستاس جينيسيس أوم، مصل مقوي ضد تساقط الشعر”