Crest 3D Whitestrips, 1 Hour Express, Teeth Whitening Strip Kit, 20 Stripsكريست شرائح تبييض الأسنان ثلاثية الأبعاد من 20 شريط

د.ع55,000.00

شرائح تبييض الأسنان ثلاثية الأبعاد 20 شريط من كريست

غير متوفر في المخزون

الوصف

هل تحتاج إلى تبييض أسنانك بسرعة في المنزل؟ مهما كانت المناسبة ، كل ما تحتاجه هو ساعة واحدة لإزالة سنوات من بقع الأسنان. صُنعت من قبل العلامة التجارية رقم 1 لتبييض الأسنان في المنزل الموصى بها من قبل أطباء الأسنان ، Crest 3DWhitestrips 1-Hour Express ستمنحك ابتسامة ناصعة البياض بنسبة عالية  مضمونة. سوف يجعل علاج تبييض الأسنان المنزلي الآمن للمينا  ابتسامتكابيض ب 12 مرة خلال عشرة ايام  بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقنية تثبيت الشرائط امنة مريحة وغير قابلة للانزلاق ، بحيث يمكنك التحدث وشرب الماء والدردشة مع الأصدقاء حتى أثناء تبييض أسنانك. ببساطة قم بتطبيق Crest 3DWhitestrips 1-Hour Express لمدة 60 دقيقة في اليوم لمدة 10 أيام. تحتوي هذه العبوة على 20 شريحة تبييض للأسنان ، 10 منها لأسنانك العلوية و 10 لأسنانك السفلية ، لاستخدامها على مدار 10 أيام.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Crest 3D Whitestrips, 1 Hour Express, Teeth Whitening Strip Kit, 20 Stripsكريست شرائح تبييض الأسنان ثلاثية الأبعاد من 20 شريط”